x
   بالفيديو:مسؤول أممي يجهش بالبكاء لهول ما شاهده من مجازر في مدرسة الأونروا التي قصفها الإحتلال بغزة       بالفيديو :: اضحك مع خطيب شارع الستين الاصلاحي (عبد الله صعتر )       تقشفوا ... قبل ان تُجرعوا !!       يا سيادة حزب الاصلاح ..أستحوا       واي فاي (يتمسخر) في احمد فتحي وابنته بلقيس ويقول له بلا (هو هوه )-فيديو       النائب الاصلاحي الحزمي:الجرعة وافق عليها حزب الاصلاح مع بقية الاحزاب بقيادة الرئيس تفاديا للانهيار       لقاء السحاب !       احتجاجات ليلية تقطع شوارع العاصمة رفضا للجرعة       هاكرز صيني يسرق وثائق القبة الحديدية الإسرائيلية       بالفيدو .. سيدو كيتا يرفض مصافحة بيبي ويقذفه بزجاجة ماء    
السبت 03-03-2012 07:21 مساء

أعلن حميد الأحمر أمام مجاميع من أتباع أخيه صادق الأحمر عن انتهاء شرعية هادي وذلك بعد رفض مكتب رئاسة الجمهورية استقبالهم اليوم.

وقال مخاطبا الحاضرين واضح أن عبد ربه منصور هادي صدق نفسه ونسي اننا من وصلناه الى هذا المنصب الذي ماكان يحلم به وخسرنا في سبيل ذلك الأموال والرجال في سبيل الاطاحة بـ صالح رغم قوته وقبيلته .
وقال كان على عبد ربه منصور أن يسأل نفسه من هم صانعي الرؤساء في اليمن ومن هم الذين أطاحوا بالرؤساء والحكام من قبل .وما علي صالح عنه ببعيد لكنها مشيئة الله فضحته قبل أن يتمكن من مقاليد الحكم .
وكرر القول وأوعدكم بأن عبد ربه منصور بهذا التصرف قد فقد شرعيته وأصبحنا في حل من التوافق عليه كرئيس للبلاد وكنا قد سكتنا عن تصرفاته المخالفة للاتفاق بخصوص تكريمه لـ صالح رغم تحذيرنا له وتجاهله لنا لكننا من أجل المصلحة الوطنية أعطيناه فرصة لتصحيح مساره من خلال مطالبتنا له بتغيير جميع أقارب صالح والمرتبطين بــ صالح وكذلك تقديم استقالته من المؤتمر الشعبي .
وأردف بالقول لكنه فهم سكوتنا وتريثنا بالمعكوس وجاء تصرف خبرته اليوم من منع الشيخ صادق وخبرته من مقابلته مع انه يدري من هو الشيخ صادق الأحمر تحدي كبير لصانعي الثورة والرؤساء وبالمناسبة نقول له انتهى كرتك ياعبد ربه منصور .
لكنه عاد وقال في آخر حديثه لكننا حتى اللحظة لن نتسرع وننتظر اعتذار صريح وواضح منه يعلم به الجميع للشيخ صادق ما لم فردنا يعرفه الجميع.

 

 

الرئيس هادي يرفض استقبال صادق الأحمر واخوانه

ويأتي هذا التهديد والوعيد من قبل حميد ا لاحمر بعد ان اعتذرت مراسيم رئاسة الجمهورية عن  استقبال الرئيس عبدربه منصور هادي لصادق الاحمر و اخوانه اليوم بعد قدومهم  الى منزل الرئيس وبصبحتهم مجاميع قبلية مدججة بالأسلحة الى امام منزل  الرئيس هادي في شارع الستين .

وقال مصدر قبلي ان صادق الاحمر قام اليوم بتجميع اخوانه و  بعض المحسوبين عليه وقدموا الى امام منزل الرئيس هادي لتهنئته بالفوز  بالانتخابات , غير ان المراسيم اعتذرت عن استقبال الرئيس هادي لهم بعد ان  استفزوا حراسة منزل الرئيس هادي بموكب المسلحين المدججين بمختلف انواع  الاسلحة الرشاشة و البوازيك وصواريخ اللو .
واضاف المصدر ان المراسيم بررت عدم استقبال الرئيس هادي لهم  بان الرئيس هادي سبق وان استقبل المهنئين في دار الرئاسة يوم السبت الماضي  .

 

الرئيس هادي يرسل رسالة قوية لصادق الأحمر ويلتقي به في الشارع!

وقد اعتبر محللون ان رفض  مراسيم الرئاسة دخول الشيخ الأحمر ومنعة من الدخول الى منزل الرئيس عبدربه  منصور هادي بحجة استعراض الشيخ بموكب طويل من السيارات والمسلحين واستفزاز  حراسة النائب، ومن ثم قيام الرئيس هادي بالالتقاء بالشيخ صادق الأحمر ومن  معه في الشارع ، يعد بمثابة رسالة شديدة اللهجة بان إرساء النظام والقانون  قادم لامحالة ، ولا استثناء بين شيخ ومواطن ومسؤول، ولابد من التنسيق  والحصول على موعد مسبق للالتقاء بالرئيس وفق معايير محددة، بعكس ما كان  يعتقده الشيخ بانه بإمكانه مقابلة الرئيس في أي مكان ومتى ما اراد ، بعكس  الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي كان فاتحا ذراعيه ودار الرئاسة لأبناء  الأحمر لزيارة الرئيس ومقابلته في أي وقت، قبل ان ينقلبوا عليه في مارس من  العام الماضي.
ومن شأن الرسالة التي أراد الرئيس هادي ايصالها للشيخ الأحمر بطريقة غير مباشرة أن تحد من عنجهيته وكبريائه.

 



مشاهدات: 4099   


(متعلقات)

  الشيوخ الامريكي يصادق على ترشيح (ماثيو تولير) سفيرا لدى اليمن

  بالفيديو : صادق الاحمر " نصرأخواننا في ارحب نصر للثورة وادعوا الجميع لمآزرتهم

  لاصلاح يلوي عنق زعيم المؤتمر بورقة الشارع بعد رفضه مشروع تحالف


| بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 07:34 مساء

سبحان الله الكبرياء لله وحده

حماك الله يارئيسنا الجديد | بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 07:45 مساء

دولة نظام صادق الاحمر واولادة صدقو نفسهم انهم فوق النظام  نحنا معاك يا رئيسنا الجديد لا فرق بين الشيخ والنضام النظام للجميع

كذاب يا حميد | بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 07:56 مساء

لا تحسب يا حميد الاحمر انت واخوانك ان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لعبة بيد المشائخ وزعماء القبائل ، منصور رجل دولة وتربى في ظل دوله ولن يسمح للغوغاء والفوضاء في اليمن وقد بداء يهز الكبار ولن يضره الصغار امثالكم فانتم من دمر البلد وهو لم يظهر بجهودكم كما زعمت بل بارادة الشعب اليمني الذي صوت له بنسبة عالية . ولجهود الرئيس علي عبدالله صالح في الخروج من الازمة .

| بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 08:20 مساء

والله بدري بدري عاد شهر العسل ما قد اكتمل   

اولا ماهي شرعية حميد الحرامي | بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 08:47 مساء

من اين استمد هذا النذل الحقير تشريع الرؤساء او عدم تشريعهم من خلال عصاباته الاجرامية اللصوص المتخلفين رجال القرون الوسطى والله عار كبير ان يجد انذال الاحمر من يقف حولهم الا يكون انذل منهم واحقر

من تغدى بكذبة ما تعشى بها | بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 09:55 مساء

نصيحة للقائمين على الموقع فأقول: الكذب خلق مشين وضرره على صاحبه قبل الآخرين، فاحفظوا أنفسكم من مثل هذه الترهات الصبيانية، والتي تعبر عن حماقة من ينقلها، وصدق القائل: إذا المتكلم مجنون فالمستمع بعقله، ومن تغدى بكذبة ما تعشى بها..وخبركم واضح أنه كذب وإن لم تكونوا كذلك؟ فيكفي أنكم تنقلون الكذب؟؟وقد كذب آخر خبركم أوله، وإذا أنتم بتشتغلوا تبعا لجهة فيا خسارة من يدفع لكم مقابل كذبات مكشوفه وعار والله ما بعده عار.وإذا لم تستح فاصنع ما شئت.

| بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 10:07 مساء



نصيحة | بواسطة: زائر
السبت 03-03-2012 11:17 مساء

مادام بني الاحمريتلاعبون بالامةاليمنيةفلن يصلوا الى حل لانهم نهبوا مقدرات وثروات اليمن من بدايةثورة سبتمبر الى اليوم فمتى هذا السرطان من اليمن .مع العلم ان بني الاحمريمثلون اخطرمافيا في اليمن

عبدربه زعيمنا ياسفيه حاشد | بواسطة: زائر
الأحد 04-03-2012 10:37 مساء

والله انكم قليلين اصل تهدودا الريس هادي وكانه اليمن حق ابوك ياحميد ناكر المعروف عبدربه اليمن كلها تحميه وااولها الجنوب واذا ما تعرف الجنوب ايش يعني تعال الي عدن ونحنا نوريك ياسفيه

كلمة حق | بواسطة: زائر
الإثنين 05-03-2012 11:25 مساء

انتهى زمن التهديدعبدربه منصورهادي رئيس الجمهوريه بانتخاب الشعب والحثاله مكانهم في صناديق القمامه والتهديدللرعوي الذي يحكمه الشيخ وليس للعملاق يااقزام اليمن

مطلبنا ومطلبكم دولة مدنية | بواسطة: زائر
السبت 10-03-2012 01:37 مساء

هيا وكيف الثورة تريد دولة مدنية او لا تريدوها قبلية حددوا موقفكم الشعب سواسية لا فرق بين شيخ ومواطن ليش حمل السلا ح ما هو  المقصود تهديد او شي ثاني الكل يردد الشعب يريد دولة مدنية مثل الناس في اي بلد يزوروا رئيس دولة مجا ميع مسلحة اعقلوا
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



تقشفوا ... قبل ان تُجرعوا !!
عبد الوهاب الحميقاني *
يا سيادة حزب الاصلاح ..أستحوا
كامل الخوداني 
لقاء السحاب !
سام الغباري
لا أصافح خائن ..هذا خائن !!
بقلم الشيخ سلطان البركاني *
كل عيد واليمن سعيد
أحمد غراب
تيس الحارة ما يحبّلش
نبيل سبيع

بالفيديو :: اضحك مع خطيب شارع الستين الاصلاحي (عبد الله صعتر )

هاكرز صيني يسرق وثائق القبة الحديدية الإسرائيلية

رجال إيران ينافسون النساء على عمليات التجميل

بالفيديو:مسؤول أممي يجهش بالبكاء لهول ما شاهده من مجازر في مدرسة الأونروا التي قصفها الإحتلال بغزة

صور: مكسيكية تقيد طفلها إلى نافذة المنزل

داعش تسوق مئات الجنود العراقيين الى الأعدام الجماعي (تحذير الفيديو رهيب )

واي فاي (يتمسخر) في احمد فتحي وابنته بلقيس ويقول له بلا (هو هوه )-فيديو

رحيل الإعلامية فوزية سلامة (أحدى مقدمات برنامج كلام نواعم ) بعد معاناة مع المرض

بالفيديو… إصابة ماجد المصري في الحلقة الأخيرة بـ«فؤش».. و«فؤاد» يبكي أثناء هدم المعسكر
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :52
الضيوف : 52
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 27889
إجمالي عدد الزيارات : 31915407
أكثر تواجد للزوار كان : 96442
في تاريخ : 20 /07 /2014