اخر ألاخبار    بالفيديو.. حماس الجماهير يشعل ملعبا لكرة القدم في اليونان       بالصور.. شفاه الفتاة تحدد مهرها.. في قبيلة أثيوبية       غارة تقتل4 أشخاص بشبوة يعتقد ان احدهم قيادي بالقاعدة وعمودية تنتشل الجثث(صورة)       مصر:السيسي وصباحي مرشحان وحيدان لانتخابات رئاسة مصر بعد اقفال باب الترشح       شاهد بالفيديو :مقابلة عمل لاصعب وظيفة بالعالم(بدون جلوس بدون اجازات بدون راتب )       امبريالية " الحوثي " ..!!       اليمن ينتظر الحل       صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة       شاهد بالفيديو.. عجوز يمني في الـ «80» من عمره يداعب كرة القدم على طريقة الكبار       الجندي : الاخوان يستبدلون الجيش والأمن بالخطباء والوعاظ    

الأربعاء 28-04-2010 06:31 مساء

البيضاء برس - نبأنيوز

قتل أمس الثلاثاء أحمد علي رقيب، المكنى بـ(أبو راوية)، أخطر العناصر الإجرامية التي عرفتها اليمن، وأقوى حلفاء الحوثي، وأكبر مهربي المخدرات الذي دوّخ السلطات اليمنية والسعودية على حد سواء لسنوات دون أن يقبضوا عليه.

وبحسب مصادر وثيقة الصلة لـ"نبأ نيوز" فإن مقتل "أبو راوية" جاء على أيدي قبائل "ذو غيلان دهم"، بعدما  قام بسرقة سيارة أحد أتباعها، وقتل  صاحب السيارة الذى يدعى (مفيلح صالح بن هادى الدهمى)، وهو من قبائل "ذو غيلان".


وتؤكد المصادر: أن "ذو غيلان"، وفي أعقاب حادث القتل، قامت بارسال رسالة الى أهله فى "الجدعان" تحذرهم من "أبو راويه" لان ابو راويه من الجدعان، غير أنه كان يختبى عند أخواله من قبائل "ذو غيلان".. فقامت قبائل الجدعان بارسال رسل الى قبائل ذو غيلان دهم  أبلغتهم فيها براءتها من ابو راويه، ومن رافقه من قطاع الطرق والمجرمين الذين عاثوا فساداً وإرهاباً.


وتضيف المصادر: أنه قبل يومين من واقعة قتل "أبو راوية" قامت قبائل ذو غيلان بتجنيد حملة مؤلفة من عدة أشخاص، وتم تمويلهم من كبار رجالات قبائل ذو غيلان، وتجهيزهم بسيارة شاص لتمكينهم من تعقب أثر أبو راوية والاقتصاص منه، مشيرة إلى أن هذه الحملة ساهم في دعمها مشائخ من: (مشائخ ذو حسين: الشائف، العكيمى، العجى، آل عبدان، المزروع) وكذبلك (مشائخ ذو محمد: بن دراس، بن ثوابه، بن ابو راس) وغيرهم كثير، وكلهم ينتمون الى قبائل ذو غيلان.


وخلال نهار أمس الثلاثاء، نجحت الحملة في الظفر بـ(أبو راوية) في منطقة "الغيل"، والقيام بقتله، ورمي جثته في نفس المنطقة،  وسلب سيارته، التي هي الآن بحوزة  "ذو غيلان دهم"..!


وفي مفارقة ظريفة، عثرت عناصر من الحوثيين في تلك المنطقة على جثة المجرم "أبو راوية"، وكانت صورته معروفة لديهم، لكونه كان أحد أكبر الداعمين لحروبهم، والذي ظل طوال الفترات السابقة يمثل رهانهم في الاستدلال على طرق تهريب الأسلحة والوقود والعناصر الخطرة.. وحال إخبار قيادة التمرد بالعثور على الجثة، فإنها طلبت منهم نقلها إلى مكان آمن والتحفظ عليها.


وفي الساعة الثامنة من مساء أمس قام مكتب عبد الملك الحوثي بتوزيع خبر على المواقع الالكترونية يدعي فيه أن الحوثيين هم من قتلوا "أبو راوية"، في محاولة لطمس صفحات الاجرام السوداء التي وثقت تاريخ علاقاتهم به، علاوة على محاولتهم استغلال إدعائهم بصورة غير مباشرة مع المملكة العربية السعودية للظهور أمامها بمظهر الرافض للاجرام، والبريء من شبهات الارتباط معه، لكونه كان في صدارة قائمة المطلوبين للسلطات السعودية على خلفية عمليات تهريب المخدرات إلى أراضيها، وحوادث قتل واعتداءات على حرس الحدود.


ويبدو إن عدة وسائل اعلامية يمنية تناقلت تسريبات مكتب الحوثي الواصلة على بريدها الالكتروني، كما هو حال وصولها الى بريد "نبأ نيوز"، لكن "نبأ نيوز" رفضت التعامل معها قبل تحري مصداقيتها من مصادرها الميدانية، والتي كشف هذه الفضيحة التي تضاف الى سجل مخازي الحوثيين..


هذا وتشهد قبائل ذو غيلان منذ الصباح احتفالات واسعة بمناسبة قتلها أكبر المجرمين الذين عرفهم التاريخ الجنائي في اليمن.. حيث أن أبو راوية مطلوب لقبائل الجوف ومأرب، وسبق أن لقي شقيقه مصرعه جوار مفرق الجوف على طريق صنعا ء- مأرب خلال عملية هجومية نفذها أبو راوية وعصابته على امن مفرق الجوف بتاريخ 19 أكتوبر 2009م، تضاف الى سجله الحافل بعمليات التقطع للسيارات ونهبها، وقتل أصحابها، واختطافات لا حصر لها، إلى جانب تزعمه عصابات تهريب المخدرات على امتداد الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية. 



مشاهدات: 2630    تعليقات: 1

| بواسطة: زائر
الثلاثاء 24-08-2010 01:50 مساء

اللهم أهلك الظالمين بالظالمين
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



امبريالية " الحوثي " ..!!
فتحي أبو النصر
اليمن ينتظر الحل
محمد خليفة 
الشعب يريد أفعالا لا تبريراً...
زيد الشامي
الاخوان جماعة في الماضي الحزين !
سمر المقرن 
تاريخ جماعة الأخوان في الخليج ..
محمد آل الشيخ
إلى شعب الإمارات الشقيق !
محمد عايش

بالصور.. شفاه الفتاة تحدد مهرها.. في قبيلة أثيوبية

شاهد بالفيديو :مقابلة عمل لاصعب وظيفة بالعالم(بدون جلوس بدون اجازات بدون راتب )

الشرطة الصينية تحبط تهريب 1000 نسخة مقلدة من كأس العالم (صور)

صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة

امريكا: السجن لمغتصب عراقي ساعد على اعتقال صدام حسين

فيديو: سيدة تسرق أساور من يد طفلة بمحل تجاري في السعودية

الممثل السوري دريد لحام يهاجم أحلام ويسبها عبر صفحته على الفيسبوك

مجموعة "MBC" توقف برنامج الإعلامي باسم يوسف

هيفا وهبي متهمة بإهانة مصر!
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :32
الضيوف : 32
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 17187
إجمالي عدد الزيارات : 27237582
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012