x
   بالفيديو :شاهد آخر ما بثته قناة الجزيرة مباشر مصر قبل توقفها نهائياً       عاجل ::بالفيديو الهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز الباجة قائد السبسي بالرئاسة في تونس       وزيرالشباب والرياضة اليمني ورئيس نادي العروبة يحيى صالح يفتتحان قاعة عبدالملك الطيب بالنادي-صور       مواطن أماراتي يعتدي على خادمة بالضرب المبرح بس لانها طلبت تسافر الى بلادها -فيديو       قرد ينقذ قرد آخر صعقة التيار الكهربائي في أحد محطات القطرات في الهند -فيديو       النوبلية توكل كرمان تهاجم الرئيس الأنتقالي هادي (أنت لم تعد رئيس وحكومتك لم تعد حكومة)       امين محلي رداع يزور طالبات مدرسة الخنساء المصابات بالتفجير الارهابي الآثم       فيديو: الشيخ العودة يرى الرسول محمد في منامه ويفسره بإيذان انتصار الإسلام وزوال الصهاينة!       فيديو: هل تعمد رونالدو عدم مصافحة إبن ملك المغرب؟       طريقة لاستعادة جميع رسائل واتس آب المحذوفة    

الإثنين 31-03-2014 12:28 مساء

توفى  الممثل التركي نهاد كنتمير "39 عاماًبطل مسلسل "وادي الذئاب"اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر مسلحة عند عودته من منزله ، وقد تسبب الخبر في صدمة محبي الفنانة وأصدقائه من الوسط الفنى .

 

Image

 وتبحث حاليا الشرطة التركية والجهات الأمنية عن تلك العناصر للقبض على الجناة ، ، وكان نهاد قد لقى مصرعه في حادث قتل متعمد أثناء خروجه من منزله حيث قامت عناصر مجهولة بأطلاق النار عليه مما تسبب في وفاته أثناء نقله لأحدى المستشفيات . 

 

أكدت مواقع فنية صحة أنباء نشرت قبل 24 ساعة تفيد بمقتل الممثل التركي نيهات كانتمير، بطل مسلسل "وادي الذائب"، جراء إصابته بـ 10 أعيرة نارية على يد مجهولين. تربص الجناة بنيهات على بعد خطوات من منزله، وتمكنوا من تحقيق هدفهم فيما كان يهم بصعود سيارته. على الرغم من أن أن الممثل الشاب تلقى هذا العدد من الرصاص، إلا أنه ظل يصارع الموت حتى وصلت سيارة الإسعاف إلى موقع الجريمة، لكنه توفي أثناء نقله إلى المستشفى. أصاب نبأ وفاة النجم التركي معجبيه بالصدمة، التي زادت وطأتها إزاء الطريقة التي استهدف بها، فتجمع عدد كبير منهم أمام منزله. هذا وفتحت الشرطة ملف تحقيق تم في إطاره جمع تسجيلات كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة، التي أودت بحياة الممثل عن عمر 39 عاما. اشتهر نيهات كانتمير بمشاركته في مسلسلات "إيزيل" و"الأوقة الخلفية" و"الأوراق المتساقطة"، بالإضافة إلى "وادي الئاب".



مشاهدات: 11000    تعليقات: 1

هل من الممكن ان اكتب كلمة بسيطة | بواسطة: كاتب مجهول (زائر)
الأحد 02-11-2014 11:16 مساء

لبد من تربية جيل جديد تربية على القيم والمبادء والاخلاق حتى ترتقى الامةوتربيةكيف يدافع عن الوطن وعدم اراقة الماء وان دم المسلم على المسلم حرام تربية كيف يحترم الراى والر اى الاخر وتربية كيف يحافظ على ارتاء الوطن  ولن يتحقق كل  زالك الا  بلقضاء على الجهل والتخلف
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



هذا هو المؤتمر نورٌِ و نار ..
أحمد غيلان 
الفساد يدمر البلاد وينهب العباد..!!
م/ يحي القحطاني
دراما الساعات الأخيرة في صنعاء
مروان الغفوري *
اليمن .. ودولة (الرجل المريض) !!
علي ناجي الرعوي 
الثقة على طريق المستقبل... لتبقى اليمن
  امين محمد جمعان *
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
محمد مسعود

قرد ينقذ قرد آخر صعقة التيار الكهربائي في أحد محطات القطرات في الهند -فيديو

فيديو: الشيخ العودة يرى الرسول محمد في منامه ويفسره بإيذان انتصار الإسلام وزوال الصهاينة!

فيديو: هل تعمد رونالدو عدم مصافحة إبن ملك المغرب؟

بالفيديو :شاهد آخر ما بثته قناة الجزيرة مباشر مصر قبل توقفها نهائياً

مواطن أماراتي يعتدي على خادمة بالضرب المبرح بس لانها طلبت تسافر الى بلادها -فيديو

باراك وميشيل أوباما: حسبنا الناس خدما بسبب لون بشرتنا

أحمد فهمي يوضح حقيقة التزوير في "Arab Idol"

صور لشقيق الفنانة احلام تفاجئ الجمهور!

العيمد يحيى صالح يكرم الجيلاني ويدعوا الحكومة للإهتمام بالفنانيين والمثقفين-فيديو
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :84
الضيوف : 84
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 55120
إجمالي عدد الزيارات : 47342505
أكثر تواجد للزوار كان : 207036
في تاريخ : 15 /10 /2014