مقتل احدأبطال مسلسل وادي الذئاب (نيهات كنتمير ) برصاص عصابة مسلحة أمام منزله -فيديو

توفى  الممثل التركي نهاد كنتمير "39 عاماًبطل مسلسل "وادي الذئاب"اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر مسلحة عند عودته من منزله ، وقد تسبب الخبر في صدمة محبي الفنانة وأصدقائه من الوسط الفنى .

 

Image

 وتبحث حاليا الشرطة التركية والجهات الأمنية عن تلك العناصر للقبض على الجناة ، ، وكان نهاد قد لقى مصرعه في حادث قتل متعمد أثناء خروجه من منزله حيث قامت عناصر مجهولة بأطلاق النار عليه مما تسبب في وفاته أثناء نقله لأحدى المستشفيات . 

 

أكدت مواقع فنية صحة أنباء نشرت قبل 24 ساعة تفيد بمقتل الممثل التركي نيهات كانتمير، بطل مسلسل "وادي الذائب"، جراء إصابته بـ 10 أعيرة نارية على يد مجهولين. تربص الجناة بنيهات على بعد خطوات من منزله، وتمكنوا من تحقيق هدفهم فيما كان يهم بصعود سيارته. على الرغم من أن أن الممثل الشاب تلقى هذا العدد من الرصاص، إلا أنه ظل يصارع الموت حتى وصلت سيارة الإسعاف إلى موقع الجريمة، لكنه توفي أثناء نقله إلى المستشفى. أصاب نبأ وفاة النجم التركي معجبيه بالصدمة، التي زادت وطأتها إزاء الطريقة التي استهدف بها، فتجمع عدد كبير منهم أمام منزله. هذا وفتحت الشرطة ملف تحقيق تم في إطاره جمع تسجيلات كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة، التي أودت بحياة الممثل عن عمر 39 عاما. اشتهر نيهات كانتمير بمشاركته في مسلسلات "إيزيل" و"الأوقة الخلفية" و"الأوراق المتساقطة"، بالإضافة إلى "وادي الئاب".


الرئيسة
الكاتب : كاتب مجهول (زائر)
عنوان المشاركة: : هل من الممكن ان اكتب كلمة بسيطة
تاريخ المشاركة :  الإثنين 03-11-2014 02:16 صباحا
نص المشاركة : لبد من تربية جيل جديد تربية على القيم والمبادء والاخلاق حتى ترتقى الامةوتربيةكيف يدافع عن الوطن وعدم اراقة الماء وان دم المسلم على المسلم حرام تربية كيف يحترم الراى والر اى الاخر وتربية كيف يحافظ على ارتاء الوطن  ولن يتحقق كل  زالك الا  بلقضاء على الجهل والتخلف

الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *