x
   "فنان" يمني شهير يحمل إقامة "سائق خاص" بالسعودية       بطارية جديدة للهواتف الذكية تُشحن بالكامل في 30 ثانية       سام الأحمر: يفر إلى منزل الشيخ عبد الله ووساطة قبلية مكونة من 30 شيخ لإقناعه بالاستسلام مقابل عدم اق       الريــاض غاضـــبة من الرئيـــس "هـــادي" بسب مشاركة للحوثيين التوسعية       بالفيديو:قناةCBCExtra المصرية عرض عسكري حوثي بحضور السيد عبد الملك الحوثي في محافظة صعدة       انتخابات الرئاسة بتونس.. السبسي يتقدم المرزوقي بـ 200 ألف صوت وينازله في جولة ثانية-فيديو       بالفيديو شاهد أخطر طريق بري بالعالم       وفاة الفنانة الكبيرة صباح عن عمر يناهز 87 عاما       صورة: صباح تتابع خبر وفاتها بنفسها       شاهد: أسرع حالة طرد للاعب بديل في تاريخ كرة القدم    
الإثنين 31-03-2014 12:28 مساء

توفى  الممثل التركي نهاد كنتمير "39 عاماًبطل مسلسل "وادي الذئاب"اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر مسلحة عند عودته من منزله ، وقد تسبب الخبر في صدمة محبي الفنانة وأصدقائه من الوسط الفنى .

 

Image

 وتبحث حاليا الشرطة التركية والجهات الأمنية عن تلك العناصر للقبض على الجناة ، ، وكان نهاد قد لقى مصرعه في حادث قتل متعمد أثناء خروجه من منزله حيث قامت عناصر مجهولة بأطلاق النار عليه مما تسبب في وفاته أثناء نقله لأحدى المستشفيات . 

 

أكدت مواقع فنية صحة أنباء نشرت قبل 24 ساعة تفيد بمقتل الممثل التركي نيهات كانتمير، بطل مسلسل "وادي الذائب"، جراء إصابته بـ 10 أعيرة نارية على يد مجهولين. تربص الجناة بنيهات على بعد خطوات من منزله، وتمكنوا من تحقيق هدفهم فيما كان يهم بصعود سيارته. على الرغم من أن أن الممثل الشاب تلقى هذا العدد من الرصاص، إلا أنه ظل يصارع الموت حتى وصلت سيارة الإسعاف إلى موقع الجريمة، لكنه توفي أثناء نقله إلى المستشفى. أصاب نبأ وفاة النجم التركي معجبيه بالصدمة، التي زادت وطأتها إزاء الطريقة التي استهدف بها، فتجمع عدد كبير منهم أمام منزله. هذا وفتحت الشرطة ملف تحقيق تم في إطاره جمع تسجيلات كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة، التي أودت بحياة الممثل عن عمر 39 عاما. اشتهر نيهات كانتمير بمشاركته في مسلسلات "إيزيل" و"الأوقة الخلفية" و"الأوراق المتساقطة"، بالإضافة إلى "وادي الئاب".


مشاهدات: 10888   


(متعلقات)

  الفنانة المعتزلة شمس البارودي تظهر بصوتها فى الاعلام "شاركة في مظاهرات 30 يونيوضد الاخوان-فيديو

  بالفيديو.. لاميتا فرنجية تصرخ وتستنجد “دخيلك رح موت أهلي ما عندهن غيري”-فيديو

  بالفيديو… أوباما يتحدى الأسد في “دلو الماء المثلج”؟!


هل من الممكن ان اكتب كلمة بسيطة | بواسطة: كاتب مجهول (زائر)
الأحد 02-11-2014 11:16 مساء

لبد من تربية جيل جديد تربية على القيم والمبادء والاخلاق حتى ترتقى الامةوتربيةكيف يدافع عن الوطن وعدم اراقة الماء وان دم المسلم على المسلم حرام تربية كيف يحترم الراى والر اى الاخر وتربية كيف يحافظ على ارتاء الوطن  ولن يتحقق كل  زالك الا  بلقضاء على الجهل والتخلف
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



الاموات يقودون الاحياء !
د. عبدالعزيز عمر
في السياسة والسيف
عبدالملك المروني
عوده حميدة ..
علي عبد الله صالح **
عفاش .. 7 حوارات خلال يومين
نبيل الصوفي
مصطلح الربيع العربي .. متى وكيف ؟!
مصطفى امواس
خليجي 22 ..و الدرس اليمني
معين السواري

بالفيديو شاهد أخطر طريق بري بالعالم

طالب يلغي إجابته الصحيحة في الإمتحان ليكون مع الرسول

بالفيديو.. شاهد ماذا حدث مع فتاة حاولت إطعام فيل

"فنان" يمني شهير يحمل إقامة "سائق خاص" بالسعودية

خبر اغتصاب سائق من بورما لـ4 سعوديات تحت تهديد السلاح يشعل “تويتر” غضبا

رجل يحلق شعر زوجته الخائنة امام اصدقائه

وفاة الفنانة الكبيرة صباح عن عمر يناهز 87 عاما

صورة: صباح تتابع خبر وفاتها بنفسها

بالفيديو : ضيف يحرج الاعلامي السعودي داود الشريان على الهواء مباشرة (انتم اجبرتوني على الحضور )
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :101
الضيوف : 101
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 24116
إجمالي عدد الزيارات : 45945667
أكثر تواجد للزوار كان : 207036
في تاريخ : 15 /10 /2014