اخر ألاخبار    اليمن: جماعة الحوثيين بصدد الإنخراط السياسي وإعلان حزب       الجيش يستهدف مواقع القاعدة في البيضاء       القيلولة تزيد خطر الموت       سم الثعابين يحوي مصلاً مضاداً لفيروس "كورونا"       بالفيديو : شبح يقتحم ملعب كرة قدم ويذهل المشجعين       قاصرات الزعتري عرائس لسعوديين إلى حين       قوات الأمن الخاصة تقتل مواطن وسط مدينة رداع       نجاة قائد اللواء312 من محاولة إغتيال بحزيز جنوب العاصمة ومقتل2من مرافقيه       بنعمر: الحوثي أثار التساؤلات داخل مجلس الأمن       شاهد الفيلم الدعائي لمرشح الرئاسية المشير عبد الفتاح السيسي 1,2    

السبت 16-03-2013 08:51 مساء

أكدت مصادر اخبارية مطلعة بأن الرئيس  اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي خضع لضغوط اولاد عبدالله الاحمر بعد ان  كان قد تم استبعاد اثنين من اولاد الاحمر ( حمير وحسين ) في قائمة  المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني .
وقالت مصادر اعلامية لـموقع  "براقش نت " الذي اورد الخبر  ان رئاسة  الجمهورية ارسلت قائمة جديدة لوكالة الانباء اليمنية سبأ و الوسائل  الاعلامية الرسمية لإذاعة الأسماء المعدل بعد إضافة اسم ( حمير الاحمر )  الي القائمة .


وكانت مصادر قد استغربت منح اسرة عبدالله حسين الاحمر أربعة مقاعد في  الحوار قبل ان يحذف اثنين منهم وليعود ويضيف اسم حمير استجابة لضغوط أولاد  الاحمر عليه .
وتسألت المصادر عن نسبة عدد اسرة عبدالله الاحمر من الشعب اليمني , حتى  تمنح اسرة ثلاثة مقاعد و توزع بقية ممثلي الشعب اليمني البالغ 25 مليون  نسمة على الاحزاب والمنظمات و الشباب والمرأة .
واعتبرت المصادر منح هذه الامتيازات للأسرة التي ظلت تقتسم حصتها الكبيرة  من السلطة والثروة في مؤتمر الحوار دليل على عدم الجدية في انجاح مؤتمر  الحوار وايصال اليمن الي بر الأمان.

 

يحيى صالح : حوار (وطني ) لا ( عائلي ) !

الى ذلك ، كان قد دعا  يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس ملتقى الرقي  والتقدم- إلى حوار وطني من اجل الوطن ومستنداً الى الوثائق الوطنية، وان  يكون الحوار للجميع وليس حوار خاص بعائلة في القوائم.
جاء ذلك في كلمة ألقاها في حفل تخرج طلاب دفعة شهداء السبعين، كلية  التجارة بجامعة صنعاء، الذي أقيم صباح اليوم السبت في القاعة الكبرى بصنعاء  برعاية ملتقى الرقي والتقدم.
وفي مستهل كلمته، رحب الاستاذ يحيى صالح بضيوف ملتقي الرقي والتقدم  الاستاذ كريم ماناس بقرادوني الرئيس السابق لحزب الكتائب اللبنانية وسفير  اغلى وطن على وجة الارض سفير فلسطين باسم الاغا، وهنأ الخريجين بالمناسبة  مباركاً لهم اختيار اسم الدفعة باسم شهداء السبعين.
كما نقل اليهم تحيات الزعيم على عبد الله صالح بمناسبة تخرجهم وبمناسبة اخيار اسم الدفعة بشهداء السبعين.
وقال يحيى صالح: شهداء السبعين الذين ارتفعت اروحهم الى السماء في ذكرى  22مايو 2012م في عملية ارهابية غادرة لايقوم به الا قليل الاصل، ليس على من  الذى قام بالعملية وانما على المفتى والمدبر والمؤيد.
وأشار الى أنه تم القبض على بعض المتهمين والمتورطين في القضية، مؤكداً  لابناء الشعب اليمني واسر الشهداء متابعة قضية السبعين وتقديم الجناة  الحقيقين للقضاء.
وقال ايضاً: اننا نعيش هذه الايام اجواء الحوار الوطني في اليمن، ويجب ان  يكون من اجل الوطن مستنداً الى الوثائق الوطنية  ثورة 26 ستنمبر و14 اكتوبر  يجب ان يكون حوار لاجل ابناء كل الوطن لاحوار على الوطن وان لايكون حوار  عائلي في القوائم التى تقدم فاذا تحول الى حوار عائلى فهو استكمال لحوار  خمر الذى اجهض ثورة 26 ستنمبر
وأبدى يحيى صالح رفضه لأي تمديد للفترة الانتقالية ، قائلاً: "لا للتمديد، لا للتمديد، فأي تمديد هو تمديد للأزمة".



مشاهدات: 549    تعليقات: 0
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



وطن يلفظ أنفاسه الأخيرة
معين قائد الصيادي 
أكذوبة " الربيع العربي "
أصيل القباطي
حسرات مغترب يمني !!
عبدالعزيز الشيخ *
حضرموت ليست الطغمة ياقادة الزمرة!
منصور باوادي
شرف الانتماء لليمن (2)
د.عبدالرحمن أحمد ناجي فرحان
امبريالية " الحوثي " ..!!
فتحي أبو النصر

بالفيديو : شبح يقتحم ملعب كرة قدم ويذهل المشجعين

شاهد الفيلم الدعائي لمرشح الرئاسية المشير عبد الفتاح السيسي 1,2

مسلم يتنازل عن حذائه لفقير كندي ويعود إلى بيته حافياً

قاصرات الزعتري عرائس لسعوديين إلى حين

مصر : صورة عسكري الأمن المركزي قبل إستشهادة ..شاهد ما قاله

بالفيديو.. لميس الحديدي تقرأ نصّ رسالة طفلة تشكو إلى الله عمّها الذي اغتصبها

نيولوك جديد للفنان محمد عبده

هيفاء وهبي ترد على آثار الحكيم:"ما تلوميني إذا فنّك صار مع الآثار"(كلام اثار الحكيم فيديو

بالفيديو.. دينا لـ سعد الصغير: نزل إيدك عن كتفي.. أنا ست متجوزة
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :58
الضيوف : 58
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 11800
إجمالي عدد الزيارات : 27317003
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012