فضيحة أخلاقية تهز العرش القطري: اعتقال ابنة رئيس الوزراء في بيت دعارة بلندن

ذكرت بعض المصادر الإعلامية الناطقة بالعربية والفارسية أن قوات الامن القت القبض على ابنة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بتهمة الدعارة و القضايا الاخلاقية داخل أحد البيوت التي تمارس فيها الدعارة.

ونقلت التقارير أن قوات الامن البريطانية قامت يوم أمس باقتحام إحدى الشقق الواقعة في مدينة لندن بتهمة إيواء إسلاميين، لكن قوات الشرطة فوجئت لدى دخولها تلك الشقة حين تنبهت بأنها أمام احدى بيوت الدعارة تعود لأشخاص عرب يقيمون في لندن.وكان الأشخاص المتواجدون في البيت في حالة اضطراب كامل ويمارسون الجنس بشكل علني، وأكثر من ذلك هو ذهول الشرطة من وجود ابنة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري كانت من بين هؤلاء. وأكدت الصحيفة أن قوات الأمن أنهم وجدوا سلوى حمد بن جاسم شبه عارية مع أحد الرجال. وبمجرد الإعلان عن الخبر، أجرت السفارة القطرية اتصالات على مستوى واسع للحد من تسريب الخبر للصحف المحلية يقال أنها "الفايننشال تايمز"، ومنع انتشار الفضيحة في العالم العربي خاصة.

لكن أحد أعوان قام بتسريب الخبر إلى إحدى الصحف البريطانية والتي سارع رئيس الوزراء القطري بمنحها 50 مليون دولار، حسب مصادر كثيرة متطابقة، من أجل عدم نشرها. وهذه فضيحة مزدوجة، لأحد رموز الأسرة الحاكمة في دولة قطر، حيث تقوم وسائل الإعلام التي تديرها، والتي تهيمن على الرأي العام العربي بشكل جلي، عن طريق محطاتها الإخبارية واسعة الانتشار، على ترقية صورة هذه الدولة الداعمة للديمقراطية والحريات في العالم العربي. وهي في الوقت ذاته فضيحة كبيرة للصحافة البريطانية المستقلة ـ إذا ما تأكدت صحة المعلومات التي تقول أن صحيفة كبيرة تلقت رشوة من يد الأمير القطري للتستر على فضيحة ابنته.


الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : إن جاءكم فاسق بنباء فتبينوا
تاريخ المشاركة :  الأحد 08-04-2012 02:35 مساء
نص المشاركة : الخبر مصدره صحيفة صهيونية ومن العيار الثقيل وواجبنا كمسلمين عدم التسرع في إشاعة الفاحشة لمجرد قراءة خبر في صحيفة مشبوهة امتثالاً لقوله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُواأَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ  )
وقوله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ  ) 

وعلينا تركة السياسة جانباً في مثل هكذا أخبار مؤلمة بغض النظر عن مواقف قطر وساستها والأمر لله

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : من المعيب تتبع عورات الناس
تاريخ المشاركة :  الأحد 08-04-2012 03:53 مساء
نص المشاركة : أضع صوتي الى صوت الأخ عبد الله و  الأقرب أن الخبر غير صحيح

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: :
تاريخ المشاركة :  الأحد 08-04-2012 03:56 مساء
نص المشاركة : هذه تافيق من الحكومه السوريه والايرانيه

وماشاء الله على مأرب برس يلهط أي حاجه

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : وعادك ما شفت شي
تاريخ المشاركة :  الأحد 08-04-2012 04:18 مساء
نص المشاركة : يبدوا انا الخبر فيه شيء من المصداقية اذا ما عرفنا ان دولة قطر واميرها ورئيس وزرائها هم من ذلك النوع الذي ينطبق عليهم المثل (يعيبوا على الناس والعيب فيهم) ومع ذلك نقول اللهم لا شماته واللهم استر بنات امة محمد اجمعين.

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: :
تاريخ المشاركة :  الإثنين 09-04-2012 01:06 صباحا
نص المشاركة : عقبال موزة

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : ابنة حمد
تاريخ المشاركة :  الإثنين 09-04-2012 01:08 صباحا
نص المشاركة : ننتظر المقاطع

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : السلام عليكم
تاريخ المشاركة :  الإثنين 09-04-2012 01:23 صباحا
نص المشاركة : الخبر صحيح وتم التأكد مه ولم اشك في صحتة اصلآ لان هالعائلة قذرة ومعروف تاريخها

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : قطر
تاريخ المشاركة :  الإثنين 09-04-2012 02:53 صباحا
نص المشاركة : الله حكيم ومداوي امراء الدعاره يقعون بها

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: :
تاريخ المشاركة :  الإثنين 09-04-2012 08:45 صباحا
نص المشاركة : والدليل من كذب هذا الخبر ، هو المصدر الصهيوني ، وهل يصدق الصهاينة في حقنا .

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : لايجرمنكم شنئان قوم على ان لاتعدلوا..
تاريخ المشاركة :  الإثنين 09-04-2012 10:37 صباحا
نص المشاركة : بالرغم اننا نكره قطر وموقفها الحاقد على اليمن

الا انه لايسوغ لنا ان نتطاول على الاعراض والشرف

الذي هو شرف العرب جميعا...وان كان الخبر صحيحا (مع يقيني انه خبر كاذب ) الا انه لايجوز لنا نشره في اوساط المجتمع..

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
تاريخ المشاركة :  الثلاثاء 10-04-2012 10:31 صباحا
نص المشاركة : هذه حقيقة حكام قطر القذرين فالى شعبنا في قطر الخيار امامكمفلاتقبلو حكم ناس فجار عليكم

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : مقلب مرتب
تاريخ المشاركة :  الأربعاء 11-04-2012 02:27 مساء
نص المشاركة : هذي تكررت بالافلام المصرية يتصلون بالوحدة ويقولون لها عندنا كوفيره كويسه في العمارة الفلانية شقه رقم ( ) وبعدين تدخل البنت المسكينه على نياتها وصدقوني لو مو كره والدها ماكان سوو هالمقلب بهالمسكينه بس كرههم لابوها هو الذي حدا بهم الى هذه الجريمه

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : قذارة
تاريخ المشاركة :  الخميس 12-04-2012 04:53 صباحا
نص المشاركة : اسرة قذرة ورجل بلا اخلاق نتوقع منه ومن هذه الاسرة كل شي ان الدم الليبي الذي عمل هذا الكلب على سفكة والدم السوري والدم اليمني الذي سفك بدماء هذه الاسرة القذرة كل هذا لابد له من ثمن اللهم استر عوراتنا وعورات المسلمين يااااااااارب

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : دولة قطر امة العرب
تاريخ المشاركة :  الخميس 12-04-2012 12:53 مساء
نص المشاركة : لايصلح هذا الخبر بان يشوه صورة الاميرة الجميلة التي هزت كيانات الكفرة فانها اشرف من الشرف الذي يحمله الطاغوت  السوري القذر بشار الفار ومعممهم الفاسد خامنئي ونجادي الحاقد الفارسي المجوسي على امير قطر الشجاع الذي كان علينا ان نصنع له تمثال يمثل خير القادة العرب..فتبا لمن يسوء الظن بعائلة الشرف والكرامة القطرية العربية

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : سيدي الامير نحن رجالك بكل ميدان يابومشعل
تاريخ المشاركة :  الخميس 12-04-2012 05:43 مساء
نص المشاركة : الكلام اللي فيه حرب اعلاميه تخطيناه ولله الحمد واللي ابي يوصل لكل حاقد وجاهل علا الوالد سمو الامير المفدى حفظه فليعلم انه مايحرك تراب وغبار الارض لانه سمو الامير والد كل قطري وكل مقيم فاتركو عنكم الكلام الفاضي

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : عتب
تاريخ المشاركة :  الجمعة 13-04-2012 02:10 صباحا
نص المشاركة : لاحول ولاقوة الا باللـــــــه
الله يستر على امة المسلمين اجمعين

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : الكذبة البيضاء
تاريخ المشاركة :  الجمعة 13-04-2012 08:42 مساء
نص المشاركة : المكتوب واضح من عنوانه ياجماعه كبرو عقولكم شوي يعني رايحه للشقة دعاره ليش تبي فلوس يعني  لا وازيدك من الشعر بيت يعني اميره طالعه لحالها وين الحرس الخبر هذا من الشيعه العلوية الكلاب
بالعكس الكلاب وفيه وهم خونه
عربي غيور علي الامه العربيه من ارض السعودية تحياتي

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : ?
تاريخ المشاركة :  الجمعة 13-04-2012 10:06 مساء
نص المشاركة : ولو اني لا احب ما يفعله رئيس الوزراء القطري لكن الخبر عارا عن الصحه ولا يقبله عقل وهي ليست محتاجه لتمارس الدعارة ونقل مثل هذه الاخبار يضر بالصحيفه ومصداقيتها ولا يحترم عقل القارئ

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : الله يمهل
تاريخ المشاركة :  السبت 14-04-2012 12:54 صباحا
نص المشاركة : الهم لا شسمته لي يزرع يحصد ياهباد الصغير  الله يمهل ولا يهمل  الماء والملح يخون دخلت في حرب ليس لك فيه شي كي دمعه نزلت من كل فتات وعجوز هل ربي ميعلم لا الله يعلم بي كل شي اقسم مش هادي الفضيحه بس مزال لك ولي هباد بن جيفه الكبير اقسم لك الفضيح ستطردكم بي ادن الله ادي كان الغرب اصدقاء لكم مطلعو عار ابنتكم الحقيرو والمشكله مع اجنبي عمله شبكه دعارة العنكم الله الاسرة الفسدة

الكاتب : زائر
عنوان المشاركة: : أمير بلا أخلاق
تاريخ المشاركة :  الأحد 15-04-2012 04:18 مساء
نص المشاركة : إنه أمير بلا أخلاق الذي قتل عشرات الآلاف الليبيين ويقل السوريين ويدفع المال للمسلحين ليقتل الشعب السوري وقناته الخنزرة الشريكة بسفك الدم السوري أكيد إبنته هي التي تدفع للرجال المال لكي ينامو معها إنهم عائلة بلا أخلاق هذا هو النفط الخليجي يستثمر لدمار العالم

الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *