اخر ألاخبار    ساعة يد تشحن الهواتف الذكية بالطاقة الشمسية       أصغر والدين بريطانيين في الـ 12 و13 من العمر       الإخوان" يشترطون (65) موقعاً في إب وقمع الحوثي في تعز لوقف التصعيد       الزياني مجلس التعاون الخليجي شكل لجنة لمتابعة تفيذ قطر لشروط وثيقة الرياض       الخمسة الشروط التي وقعت عليها قطر لكي تعود الى بيت الطاعة الخليجي       شاهد: رجال الإطفاء في روسيا يخترعون بساط علاء الدين-فيديو       بينهم 4 من الضالع .. اهالي ضحايا الغارة الجوية في البيضاء يقاضون امريكا       الحاجة ام الاختراع (شاب يمني يخترع مولد كهربائي يعمل بدون وقود - فيديو       بالفيديو :شاهد صلب ثلاثة أشخاص احتفالاً بأعياد الأقباط فى الفلبين (فعليا)       هيفا وهبي متهمة بإهانة مصر!    

الأحد 18-03-2012 10:08 صباحا

ان الواقع الماساوي الذي لمسة كل ابناء اليمن  العظماء حتى اللحظة هو ان التناول الاعلامي للقضايا والاحداث قد خرج عن  نطاق السيطرة اخلاقية للمهنة من قبل اعلام الاخوان المفلسين ومن سار في  فلكهم وما زالوا في غيهم يعمهون ..



وصلوا باساليبهم الدنئية و  الهمجية والكاذبة والحاقدة على البلاد والعباد الى الدرك الاسفل من الاسفاف  والانحطاط والانحلال القيمي والاخلاقي والوطني لثلة عصابة الاخوان  المفلسين في اليمن تحت مسمى "التجمع اليمني للارهاب" غير عابئين بهذه  التصرفات الحاقده والسموم التي ينشرونها  تهدد امن واستقرار البلاد بل  ووحدتة المباركة الذي اساسا على شفى صفيح ساحن جراء ما يقومون به من اعمال  عدائية او من اساءات لحقت جروحا بالغه بمشاعر ابناء اليمن الشرفاء.. وعملت  حالة من التنافر والتناحر بين الناس .. بل نجد جليا ان اعلام الفتنة يتبنى  ثقافة نشر الحقد والكراهية بين والبغضاء  الناس.. والتضليل والتشهير  وانتهاك الاعراض..

والواضح كذلك جليا بان تلك المواقع وصحف الفتنة  مثلت الغطاء الاعلامي الكامل لكل الاعمال العدائية والدموية ابتداء من  اعمال العنف والتدمير وانتهاء بالاعمال الارهابية..كونها كانت ومازالت  السباقه في نشر تلك الجرائم على صفحاتها المخزية عبر التاريخ..
باختصار.. يتبنى هذا الاعلام الماجور "سهيل.. كذب اليوم..الصحوة نت..مارب  برس كنموذج  للاعلام الاخوان المفلسين في اليمن نشر و توسيع العديد من  الجرائم العدائية اهمها ثلاث قضاياء وهي العنف.. الطائفية .. الارهاب..

وهنا تجدر بنا الاشارة الى ما يزيد الطين بالة كما يقال.. وهو الحال  المساوي الذي وصلت الية بعض الصحف الرسمية والتي تعرضت لقرصنة اخوانية  جعلتها تعمل ضد امن واستقرار البلاد والعباد ..



مشاهدات: 2192    تعليقات: 3

اعلام | بواسطة: زائر
الأحد 18-03-2012 10:44 صباحا

ان ما تطرقت اليه عن حال الاعلام لدى الاخوان المسلمين او ما تسميهم الاخوان المفلسين ربما يكون صحيحا الى حد ما ولكن غفلت ايضا عن الجانب الاخر من الاعلام في اليمن وهو اعلام السلطه والذي نهج هو الاخر نهج اعلام المعارضه ناصر وتبع تام لمن هم في المراكز الاولى في الموتمر حتى اننا افتقدنا نحن اليمنين الاعلام الذي يعمل لليمن ويمثل كل اليمنين فاصبح لدينا اعلام للسلطه واعلام للمعارضه وكلا منهم يشهر بالاخر وكل منهم يعمل على تصيد اخطاء الاخر حتى فقدنا المصداقيه في اعلامنا اليمني باستثنا القلة القليله من الاعلاميين الذين فضلو اليمن على اللهث ورارء افكار احزاب سياسيه تنظر لمصلحتها الذاتيه كاهم شيء تحت شعار انها تعمل من اجل اليمن .

شرالبليه | بواسطة: زائر
الأحد 18-03-2012 12:35 مساء

من كثر ماتطذبون حتى التلعيقات ماتنشرونها واكبر كذبه نسب آل ثاني  الحقد اخر مراحل الفشل موتو بغيضكم

حديث شريف | بواسطة: زائر
الأحد 18-03-2012 04:09 مساء

من قال هلك الناس فهو اهلكهم
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



الاخوان جماعة في الماضي الحزين !
سمر المقرن 
تاريخ جماعة الأخوان في الخليج ..
محمد آل الشيخ
إلى شعب الإمارات الشقيق !
محمد عايش
اليمن واستحقاقات المستقبل
إفتتاحية صحيفة الخليج
إجهاض الثورة
بقلم / عبدالله الدهمشي
المؤتمر والحوثيون.. تقاطع مصالح آني أم تحالف استراتيجي
مفتاح الزوبة

أصغر والدين بريطانيين في الـ 12 و13 من العمر

الحاجة ام الاختراع (شاب يمني يخترع مولد كهربائي يعمل بدون وقود - فيديو

وزيرة حقوق (الاخوان اليمنية) ترفض الكلام الى قناة اليمن اليوم -فيديو

شاهد: رجال الإطفاء في روسيا يخترعون بساط علاء الدين-فيديو

بالفيديو :شاهد صلب ثلاثة أشخاص احتفالاً بأعياد الأقباط فى الفلبين (فعليا)

عصابات داعش تتوعد حماس في قطاع غزة .. فيديو

هيفا وهبي متهمة بإهانة مصر!

تعرض الطفل بطل فيلم “حلاوة روح” للضرب والتهديد!

بالفيديو.. سماع “ذكر ربنا” يبكي الهام شاهين…. ومظهر يهديها مصحفا على الهواء
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :55
الضيوف : 55
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 10260
إجمالي عدد الزيارات : 27210791
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012