اخر ألاخبار    حسرات مغترب يمني !!       بالفيديو والصور فتح وحماس يتصالحان ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية       الرئيس هادي يخرج عن صمته ويتحدث عن هجوم أبين وموقفه من الجرعة وأزمة المشتقات       فتح وحماس يتصالحنا ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وانتخابات نهاية 2014 -فيديو       بالفيديو.والصور . زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية حامل خلال مؤتمر صحفي       شانا زيونجاكا ... هندي متزوج من 39 امرأة وله 94 طفلًا - صور       نشطاء يمنيين يطالبون العميد احمد علي عبد الله صالح بترشيح نفسه كرئيس ومنقذ لليمن -صور       النايل سات تمنح قناة اليمن الفضائية ترددا جديدا هو11765 وجار متابعة مصدر التشويش على ترددها الحالي       فيديو: خادم يعذب سيده بالضرب والركل في الإمارات       آلاف اليمنيين يحتجون بسبب شح المشتقات النفطية ويطالبون بإسقاط الحكومة وانهاء الفساد    

الأحد 18-03-2012 10:08 صباحا

ان الواقع الماساوي الذي لمسة كل ابناء اليمن  العظماء حتى اللحظة هو ان التناول الاعلامي للقضايا والاحداث قد خرج عن  نطاق السيطرة اخلاقية للمهنة من قبل اعلام الاخوان المفلسين ومن سار في  فلكهم وما زالوا في غيهم يعمهون ..



وصلوا باساليبهم الدنئية و  الهمجية والكاذبة والحاقدة على البلاد والعباد الى الدرك الاسفل من الاسفاف  والانحطاط والانحلال القيمي والاخلاقي والوطني لثلة عصابة الاخوان  المفلسين في اليمن تحت مسمى "التجمع اليمني للارهاب" غير عابئين بهذه  التصرفات الحاقده والسموم التي ينشرونها  تهدد امن واستقرار البلاد بل  ووحدتة المباركة الذي اساسا على شفى صفيح ساحن جراء ما يقومون به من اعمال  عدائية او من اساءات لحقت جروحا بالغه بمشاعر ابناء اليمن الشرفاء.. وعملت  حالة من التنافر والتناحر بين الناس .. بل نجد جليا ان اعلام الفتنة يتبنى  ثقافة نشر الحقد والكراهية بين والبغضاء  الناس.. والتضليل والتشهير  وانتهاك الاعراض..

والواضح كذلك جليا بان تلك المواقع وصحف الفتنة  مثلت الغطاء الاعلامي الكامل لكل الاعمال العدائية والدموية ابتداء من  اعمال العنف والتدمير وانتهاء بالاعمال الارهابية..كونها كانت ومازالت  السباقه في نشر تلك الجرائم على صفحاتها المخزية عبر التاريخ..
باختصار.. يتبنى هذا الاعلام الماجور "سهيل.. كذب اليوم..الصحوة نت..مارب  برس كنموذج  للاعلام الاخوان المفلسين في اليمن نشر و توسيع العديد من  الجرائم العدائية اهمها ثلاث قضاياء وهي العنف.. الطائفية .. الارهاب..

وهنا تجدر بنا الاشارة الى ما يزيد الطين بالة كما يقال.. وهو الحال  المساوي الذي وصلت الية بعض الصحف الرسمية والتي تعرضت لقرصنة اخوانية  جعلتها تعمل ضد امن واستقرار البلاد والعباد ..



مشاهدات: 2202    تعليقات: 3

اعلام | بواسطة: زائر
الأحد 18-03-2012 10:44 صباحا

ان ما تطرقت اليه عن حال الاعلام لدى الاخوان المسلمين او ما تسميهم الاخوان المفلسين ربما يكون صحيحا الى حد ما ولكن غفلت ايضا عن الجانب الاخر من الاعلام في اليمن وهو اعلام السلطه والذي نهج هو الاخر نهج اعلام المعارضه ناصر وتبع تام لمن هم في المراكز الاولى في الموتمر حتى اننا افتقدنا نحن اليمنين الاعلام الذي يعمل لليمن ويمثل كل اليمنين فاصبح لدينا اعلام للسلطه واعلام للمعارضه وكلا منهم يشهر بالاخر وكل منهم يعمل على تصيد اخطاء الاخر حتى فقدنا المصداقيه في اعلامنا اليمني باستثنا القلة القليله من الاعلاميين الذين فضلو اليمن على اللهث ورارء افكار احزاب سياسيه تنظر لمصلحتها الذاتيه كاهم شيء تحت شعار انها تعمل من اجل اليمن .

شرالبليه | بواسطة: زائر
الأحد 18-03-2012 12:35 مساء

من كثر ماتطذبون حتى التلعيقات ماتنشرونها واكبر كذبه نسب آل ثاني  الحقد اخر مراحل الفشل موتو بغيضكم

حديث شريف | بواسطة: زائر
الأحد 18-03-2012 04:09 مساء

من قال هلك الناس فهو اهلكهم
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



حسرات مغترب يمني !!
عبدالعزيز الشيخ *
حضرموت ليست الطغمة ياقادة الزمرة!
منصور باوادي
شرف الانتماء لليمن (2)
د.عبدالرحمن أحمد ناجي فرحان
امبريالية " الحوثي " ..!!
فتحي أبو النصر
اليمن ينتظر الحل
محمد خليفة 
الشعب يريد أفعالا لا تبريراً...
زيد الشامي

بالفيديو والصور فتح وحماس يتصالحان ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية

شانا زيونجاكا ... هندي متزوج من 39 امرأة وله 94 طفلًا - صور

وليد المعلم بالعناية المركزة في حال صحية حرجة

بالفيديو.والصور . زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية حامل خلال مؤتمر صحفي

فيديو: خادم يعذب سيده بالضرب والركل في الإمارات

بالفيديو .. شاب يستفز كلبا شرسا مقيدا نجح بالإفلات

هيفاء وهبي ترد على آثار الحكيم:"ما تلوميني إذا فنّك صار مع الآثار"(كلام اثار الحكيم فيديو

بالفيديو.. دينا لـ سعد الصغير: نزل إيدك عن كتفي.. أنا ست متجوزة

الممثل السوري دريد لحام يهاجم أحلام ويسبها عبر صفحته على الفيسبوك
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :45
الضيوف : 45
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 19692
إجمالي عدد الزيارات : 27284247
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012