اخر ألاخبار    المؤتمر الصحفي للناطق الرسمي‫ للمؤتمر وحلفاوه أ/ عبده الجندي 17/ 4/ 2014-كامل       إلى شعب الإمارات الشقيق !       شهران حاسمان أمام قطر لتنفيذ اتفاق الإذعان       ترتيبات لإنتقال القرضاوي الى اليمن       في لقاء بمحافظ البيضاء وزير الكهرباء يوجه بتوفير سبعة ميجا بصورة عاجلة لمحافظة البيضاء       هيكل: الغرب اقتنعوا أن الاخوان يصلحون للحرب و ليس للحكم و فشلهم أدى لتغييرات في التفكير الأوربي والأ       تكريم 45 معلما ومعلمة بمديرية ولد ربيع رداع بمحافظة البيضاء       اليمن واستحقاقات المستقبل       إجهاض الثورة       بالصور والفيديو.. بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها    

الخميس 23-02-2012 08:43 مساء

وصل عصر يومنا هذا فخامة الرئيس المشير / علي عبد الله صالح الى مطار أديس بابا وهو في طريقة الى وطنه اليمن للمشاركة في تنصيب رئيسنا المنتخب المشير / عبدريه منصور هادي .


 

وكان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قد بدأ رحلة علاجية في الولايات المتحدة للعلاج من حروق وجروح كانت اصابته اثناء محاولة اغتيال تعرض لها في يونيو الماضي.

قالت وكالة اسوشيدت برس الامريكية أن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح غادر واشنطن من مطار بوستن الامريكي باتجاه الحبشة .

ومن المتوقع ان يصل صالح صنعاء خلال الساعات القادمة .  

واشنطن (رويترز) - غادر الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الولايات المتحدة يوم الخميس بعد تلقيه العلاج هناك وبعد نقل السلطة الى نائبه


*علي عبدالله صالح سيغادر السلطة ولاكنه باق في الحيــــــــاة السياسية اليمنية على رأس اكبر الأحزاب في البل،حزب المؤتمر الشعبي العام الذي سيقدم مؤسسه وقائده علي عبد الله صالح وبإرادتة الفـــولاذية وبصيرته الثاقبة دوراً محوري في مواصلة إدارة عجلة التغيير التي قدم لها التنازلات  تلو الأخرى في سبيل بناء اليمن الجـــديــــد .


حفل تنصيب كبير 


الجدير بالذكره أن هناك استعدادات مكثفه تجري في صنعاء لإقامة حفل تنصيب الرئيس اليمني الجديد المشير عبدربه منصور هادي منتصف الأسبوع المقبل, وذلك عقب فوزه في الانتخابات التي جرت أمس الاول.

وكانت الخارجية اليمنية قامت خلال اليومين الماضيين بتوجيه دعوات رسمية لعدد من الشخصيات العربية والدولية لحضور الاحتفال, الذي من المقرر إقامته يوم الاثنين القادم.

كما وجهت دعوات إلى كل من نبيل العربي -أمين عام الجامعة العربية والدكتور عبد اللطيف الزياني -أمين عام مجلس التعاون الخليجي ووزراء خارجية الدول التي رعت مبادرة الخليج لتسوية الأزمة وهي دول مجلس التعاون الخليجي والدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن وفي مقدمتها الولايات المتحدة وروسيا والصين والإتحاد الأوروبي .

 

 

 

شبكة شافي نيوز ترحب بوصول الرئيس الى ارض الوطن 

 



مشاهدات: 3345    تعليقات: 3

كفى استخفاف بالشعب اليمني | بواسطة: زائر
الخميس 23-02-2012 08:54 مساء

لم يرغب علي صالح في شيئ في اليمن الا اراد افساده حتى فرحتنا بالنصر ورحيله عنا الا أراد أن يفسدها - وما مجيئه الى اليمن الا لأمرين الاول هو تحدي قيادة المشترك بأنه مازال موجودا وقادرا على مقابلة التحدي(الوصول الى التغيير السلمي بالانتخابات ) بالتحدي أنه قادر على اقلاق الامن والاستقرار - أملا الثاني هو استخفاف ولا مبالة من الشعب اليمني الذي سقط منه الشهداء والجرحى فأي تنصيب يريد هذا المجرم والذي هو لآخر لحظة من لحظات فرح الشعب اليمني يريد أن يسرق رحتنا - وربما يريد مقالب أخرى الله أعلم بها لأنه ما عود اليمن خيرا أبدا فالغاز سرقع وباعه بلاش والشعب قتله والحرية أكبتها واللصوص أتاح لهم الحرية فأي مصلحة لهذا الوطن يرتجي؟

اهلاوسهلا | بواسطة: زائر
الخميس 23-02-2012 08:54 مساء

ااااااهلاوسهلاالى بلدك وبين اهلك يازعيم الامة اليمنيةنزلت اهلاووطئت سهلايا يامن ارسامبدالتداول السلمي في الوطن العربي

ترحيب | بواسطة: زائر
الخميس 23-02-2012 10:21 مساء

مرحبا الف  يارمز الوطن شبكة صقورالولاء للوطن
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



إلى شعب الإمارات الشقيق !
محمد عايش
اليمن واستحقاقات المستقبل
إفتتاحية صحيفة الخليج
إجهاض الثورة
بقلم / عبدالله الدهمشي
المؤتمر والحوثيون.. تقاطع مصالح آني أم تحالف استراتيجي
مفتاح الزوبة
إنَّهُ (اليمن).. اللَّهم فاشهد
اللواء الركن علي محسن مثنى
اشرب يا حميد !!
أحمد عبدالله جحاف  

هيكل: الغرب اقتنعوا أن الاخوان يصلحون للحرب و ليس للحكم و فشلهم أدى لتغييرات في التفكير الأوربي والأ

بالصور والفيديو.. بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها

فيديو يخطف الأنفاس:تابعوا كيف تغييرت خارطة أوربا كيف تغييرت خارطة أوربا من العام 1140الى العام 2012

أم ايرانية تنزل قاتل ولدها من على حبل المشنقة وتكفتي بصفعه -صور

بالفيديو.. كاميرا السيارة تسجل سرقة " اللص الغبي" لحظة بلحظة

فتاة من تعز .. تسقط أربعة من الذئاب البشرية حاولوا اختطافها واغتصابها

كاظم الساهر مع إبنه “عمر” في لقطة مؤثرة

بالفيديو.. جنيفر لوبيز تطلق الأغنية الرسمية لكأس العالم 2014

راغب علامة ساخرا من أحلام: لو دفعت 50 دولارا يطلبوا لها الإسعاف!
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :46
الضيوف : 46
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 1309
إجمالي عدد الزيارات : 27183230
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012