اخر ألاخبار    مصر : صورة عسكري الأمن المركزي قبل إستشهادة ..شاهد ما قاله       نيولوك جديد للفنان محمد عبده       بالفيديو.. لميس الحديدي تقرأ نصّ رسالة طفلة تشكو إلى الله عمّها الذي اغتصبها       بالفيديو.. طرْد لاعب مغربي بعد إشارته للحكم بارتداء نظارة       مسلم يتنازل عن حذائه لفقير كندي ويعود إلى بيته حافياً       صدفة مصرية.. بطاطس وطماطم في بذرة واحدة       صحيفة : بن عمر فشل في إحتواء الأزمة بين الرئيس هادي واللواء محسن       بماذا رد الشيخ عبدالمجيد بعد سماعه نبأ مقتل نجله ضمن عناصر القاعدة ؟ 2014       السعودية تجري فحص DNA لجثة سعودي بالقاعدة قتل في المحفد       كريم بنزيما يصعد بالريال الى نصف نهائي أبطال اوروبا بنتيجة 0/1 على بايرن موينخ ( فيديو هدف بنزيما )    

الإثنين 13-02-2012 02:34 مساء

بقلم / الرئيس علي عبد الله صالح 

نعم للوحدة.. نعم للديمقراطية .. نعم للتداول السلمي للسلطة.. نعم للأمن والاستقرار.. نعم للتنمية والبناء، هذا ليس شعاراً للمؤتمر الشعبي العام فحسب وإنما أسس شيد عليها صروح وجوده الشامخة في الساحة السياسية الوطنية اليمنية مترجماً معانيها ومضامينها الى حقائق مجسدة في إنجازات كبرى وعظيمة في واقع حياة شعبنا منذ تأسيسه عام 1982م وحتى اليوم، فكان وسيبقى التنظيم السياسي الرائد المعبر عن الروح الحضارية العريقة المحقق لمتطلباته الملبي لآماله وتطلعاته.

وهكذا من الطبيعي أن يكون الاجتماع التنظيمي لتدشين الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي للانتخابات الرئاسية المبكرة الاخ المناضل المشير عبدربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر وأمينه العام منطلق المؤتمريين المشاركين في هذا الاجتماع من مبدأ التداول السلمي للسلطة الذي رسخه فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام، وعلى ذلك النحو الذي تجسد في تأكيده التمسك بمبدأ التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع ليصبح حقيقة لا يمكن لأحد تجاوزها.. فلا انتقال للسلطة في يمن اليوم والغد الا من خلال إرادة الشعب.
وهذا هو السياق الذي تحدثت به القيادات المؤتمرية في الاجتماع التنظيمي والذي دعوا فيه الى حشد جماهير المؤتمر ليوم التصويت لمرشح المؤتمر في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستجرى تحت أنظار المجتمع الدولي الذي ستكون أصوات جماهير المؤتمر الشعبي العام مدوية يسمعها العالم كله في هذه الانتخابات ليتجلى في ذلك للقاصي والداني أن الخيار الديمقراطي خيار وطني مؤتمري لطالما دعا الاخ الرئيس الى الالتزام به ولا مجال لتداول السلطة الا عبر صناديق الاقتراع، مدركاً فخامته وهو يتحدث في كلمته عند ترؤسه الاجتماع المشترك لأعضاء مجلسي النواب والشورى أن الديمقراطية التعددية تعنى في محورها اختيار شعبنا اليمني من يحكمه بإرادته الحرة عبر انتخابات نزيهة وشفافة وأية محاولة لفرضها عليه خيار خاطئ سيأخذ اليمن الى دروب الفرقة والتمزق والحرب الاهلية.
وهو خيار واجهه المؤتمر وتصدى له بقيادة فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح انطلاقاً من ايمان وقناعة عميقة أن الطريق الآمن الذي يجب السير فيه هو طريق الديمقراطية التعددية.
من هنا فإن الانتخابات الرئاسية المبكرة خيار مؤتمري به أفشل كل التوجهات والرهانات على الوصول الى السلطة بصورة غير ديمقراطية، ولهذا فإن يوم 21 فبراير سيكون بالتأكيد يوماً مؤتمرياً بامتياز وأي حديث خارج هذا السياق ساقط ولا مفر له وهو يعكس غيظ وغل أولئك الذين كانوا يريدون الوصول الى السلطة بوسائل غير مشروعة يسعى أصحابها الى الانقلاب على الدستور والنهج الديمقراطي والنتيجة كانت الانزلاق الى كارثة الخراب والدمار والفوضى، وهذا ما وقف في وجهه المؤتمريون قادة وقواعد وانصاراً واللقاء التنظيمي لتدشين الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المبكرة المشير عبدربه منصور هادي هو مواصلة لنهج المؤتمر في صنع حاضر ومستقبل اليمن الجديد الموحد والديمقراطي المتطور والمزدهر.



مشاهدات: 496    تعليقات: 0
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



وطن يلفظ أنفاسه الأخيرة
معين قائد الصيادي 
أكذوبة " الربيع العربي "
أصيل القباطي
حسرات مغترب يمني !!
عبدالعزيز الشيخ *
حضرموت ليست الطغمة ياقادة الزمرة!
منصور باوادي
شرف الانتماء لليمن (2)
د.عبدالرحمن أحمد ناجي فرحان
امبريالية " الحوثي " ..!!
فتحي أبو النصر

مسلم يتنازل عن حذائه لفقير كندي ويعود إلى بيته حافياً

بالفيديو ( أسرار وثيقة الرياض بخصوص قطر والاخوان المسلمين )

بالفيديو والصور فتح وحماس يتصالحان ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية

مصر : صورة عسكري الأمن المركزي قبل إستشهادة ..شاهد ما قاله

بالفيديو.. لميس الحديدي تقرأ نصّ رسالة طفلة تشكو إلى الله عمّها الذي اغتصبها

بالفيديو.والصور . زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية حامل خلال مؤتمر صحفي

نيولوك جديد للفنان محمد عبده

هيفاء وهبي ترد على آثار الحكيم:"ما تلوميني إذا فنّك صار مع الآثار"(كلام اثار الحكيم فيديو

بالفيديو.. دينا لـ سعد الصغير: نزل إيدك عن كتفي.. أنا ست متجوزة
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :59
الضيوف : 58
الاعضاء : 1
عدد الزوار اليوم : 9420
إجمالي عدد الزيارات : 27296371
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012