اخر ألاخبار    حسرات مغترب يمني !!       بالفيديو والصور فتح وحماس يتصالحان ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية       الرئيس هادي يخرج عن صمته ويتحدث عن هجوم أبين وموقفه من الجرعة وأزمة المشتقات       فتح وحماس يتصالحنا ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وانتخابات نهاية 2014 -فيديو       بالفيديو.والصور . زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية حامل خلال مؤتمر صحفي       شانا زيونجاكا ... هندي متزوج من 39 امرأة وله 94 طفلًا - صور       نشطاء يمنيين يطالبون العميد احمد علي عبد الله صالح بترشيح نفسه كرئيس ومنقذ لليمن -صور       النايل سات تمنح قناة اليمن الفضائية ترددا جديدا هو11765 وجار متابعة مصدر التشويش على ترددها الحالي       فيديو: خادم يعذب سيده بالضرب والركل في الإمارات       آلاف اليمنيين يحتجون بسبب شح المشتقات النفطية ويطالبون بإسقاط الحكومة وانهاء الفساد    

الجمعة 08-04-2011 08:31 مساء

 لنتحدث عن قناة الجزيرة  المدعومة من قطر والتي تحمل شعار الشفافيه والنزاهة في التعامل مع الأحداث والأخبار ، وسأترك الصور لتتحدث عن قناة الجزيرة ومديرها السيد وضاح خنفر ....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 *

 الصورة تتكلم واترك لكم التعليقفي الصورة وضاح خنفر مدير قناة الجزيرة ، مع تسيفي ليفني وزيرة الخارجيه الإسرائيليه ، في إجتماع عمل علي شرف قناة الجزيرة  جميعنا يعلم هذه الوجوه ، وربما قد تم طمسها ونسيانها

للتذكير : هؤلاء هن مراسلات قناة الجزيرة في السابق

السؤال الذي يطرح نفسه ؟؟

اين ذهبن ؟

ولماذا استقلن من قناة الجزيرة ؟

مع العلم ان مرتب الواحدة منهن لا يقل عن 30 الف دولار

قد يتبادر إلي ذهنك انه ربما المجنون فقط من يترك هذا المرتب

لكن لا تنسي ان تضيف ، ان الشريف العفيف ممن لا ترضي ان يبيع شرفه مقابل حفنة دولارات ، قد يفعل ذلك ويستقيل  

 

 

 

تسيفي ليفني في زيارة إلي قطر ، حسن الترحيب وكرم الضيافه يظهر علي شفتيها ، بإبتسامه عريضه 

 

 

 

 

 

امير قطر حمد بن جاسم والإبتسامه تعلو شفاهه

في لقاء مع شيمعون بيرس ، الد اعداء المسلمين ، ممن ارتكب ابشع الجرائم بحق الفلسطينيين وانتهج سياسة تكسير عظائم شباب فلسطين

فعلاً لقاء اخوي حار

 

الصوره تتحدث بنفسها ، والتطبيع علي اشده

 

 

مره اخري حمد بن جاسم مع تسيفي ليفني ، فاتح يديه وكأنه يناديها

 أين هي قناة الجزيرة التي تدعي الشفافيه والمصداقيه من هذه الأحداث ؟؟؟؟

 

اسئلة وجـهتها المعارضة القـطرية لـ قـناة الجزيره : قـناة (الجزيره) لم تصـور كيف وصل أمير قطر إلي سدة الحكم ؟؟؟ ... بالإنقلاب علي والده

.قـناة (الجزيره) لم تصـور حالات التسمم في قطر من (الأدوية والامصال) المستورده من اسرائيل..قـناة (الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد القاعدة الامريكيه..قـناة (الجزيره) لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح.قـناة (الجزيره) لم تـنشر قضيه قـتل وزير قطري (لشقـيقـته) ا.قـناة (الجزيره) لم تـنشر اخبار (خسائر بورصة قطر) ا.قـناة (الجزيره) لم تـنشر الشكوى التي تـقدم بها العماله الاسيويه عن العـبودية وسوء معـيشتهم في قطروهي من عملت حلقات عن سوء معاملة (الكويت ودبي) للعـماله.قـناة (الجزيره) لم تصـور قصة (المجند الامريكي) اللي (صفـع مواطن قطري) على ارض قطر.قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر.قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل العشاء التي اقامته (الشيخة موزه) لوزيرة خارجية اسرائيل.قـناة (الجزيره) لم تـنشر ان (زوجة نـتـنياهو) حضرت مهرجان الاغنية في قطرفي منصه مـغـيمه مظلله حتى لايـعـرف المطربين العـربكان ليلتها (اصالة نصري ) تـغـني

 



مشاهدات: 54590    تعليقات: 38
الصفحات12»

من هي فناة الخيانه | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 08:53 مساء

قـــــــــــــنـــــــــــــــــــاة الــــــــجــــــــــــــزيـــــــــــــــرة

قناة الخسة و الخيانة والنذالة
روى يزيد بن هارون أنبأنا عبد الملك بن قدامه عن المبري عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:  ســيــأتي عــلى الــنـاس زمـان سـنـوات خــدّاعــات: يـُـصــدق فــيـهـا الـكـاذب ويـكـذب فـيـهـا الـصـادق، ويـُؤتـمـن فـيـهـا الـخـائـن ويـُـخـوًّن فـيهـا الأمـيـن، ويـنـطـق فـيهـا الـرويـبـضـة. قـيـل يـا رسـول الله ومـا الـرويـبـضـة؟ قـال: الـرجـل الـتـافـه يـنـطـق في أمـر الـعـامـة .
و هذه قناة الجزيرة قناة الكذب و الدجل و تزوير الحقائق هم من جلدتنا و يتكلمون بألسنتنا و يقومون بالترويج للثورات المزعومة و يضخمونها بأسلوب معروف أسلوب أهل النفاق الذين قالوا : ( وإذ قالت طائفة منهم يا أهل يثرب لا مقام لكم فارجعوا ويستأذن فريق منهم النبي يقولون إن بيوتنا عورة وما هي بعورة إن يريدون إلا فرارا ( 13 ) ولو دخلت عليهم من أقطارها ثم سئلوا الفتنة لآتوها وما تلبثوا بها إلا يسيرا( 14 ) ) سورة الأحزاب



الماسونية العالمي( قـــــــــــــنـــــــــــــــــــاةالــــــــجــــــــــــــزيـــــــــــــــرة) 
الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية- ثورات- نقل الحقائق- تثقيف الشعوب - إخاء - مساواة - إنسانية )
الماسونية تسعى لإقامة الدولة اليهودية التي تُعمل الفوضى و خراب الأديان و إباحة كل محرم ونشر الرذيلة وهدم الشعوب وخدمة الصهيو نيه ألعالميه.



ليس يغريب | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:02 مساء

في البداية اشكرالموقع الاخباري على بثه مثل هذه الصور والتي اعتقد بأنها ليست مخفية على احد ولكن اهميتها موجوده وخاصة عندما تكون لاكبر  أعداء الاسلام .
لكن ليس بغريب ان تكون مع مسؤولين عرب او خليجيين ( قطريين ) لأن الجميع يعرف ان هناك علاقة تطبيع بين دولة قطر وبين الصهاينة ، ولكن الغريب هو الكيل بمكيالين والرؤية بعين واحدة وهذا هو ما يعيب الاعلام وخاصة قناة الجزيرة لأنها لا ترى الا ما تحب ان تراه وهذا الشيء هو الطاغي على الاعلام العربي والغربي ونحن نعرف ان هذه التوجهات هي مدعومة من قبل الكيان الصهيوني وذلك من اجل قلب الحقائق على المشاهد والوصول به الى ما يريد هذا الكيان وبأيادي عربية وهذا هو ما يحز في النفس .
اتمنى ان تكون فكرتي قد وصلت مع تحياتي
.


اللهم افضح العملاء والمفسدين | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:05 مساء

اللهم من اراد بلادنا بفتنة فافضحه وجمد الدم في عروقة

اللهم من أراد بلادنا بشرٍ و فتنةٍ
و أراد ولاتها بمكيدة و مكر و أهلها بشرٍ و بلاء ,
اللهم اجعل كيده في نحره و اجعل تدبيره تدميراً عليه


| بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:22 مساء

الله يخزيك يا امير قطر اين عروبتك ونخوتك هل انت فعلا عربي ام انك ؟؟؟؟

| بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:40 مساء

الشعب هو من يريد إسقاط النظام يا أغبياء والشعب هو من يريد التحرر من الظلم والقهر والفقر الذي يمارسه النظام كما هي سياسة النظام الخبيث جوع كلبك يتبعك ولكن هيهات لكل فاسد ظالم أن يظل هذا الفكر الإجرامي ينطلي على أحد فالشعوب صحت من غيبوبتها واليوم لا قطر ولاغير قطر لها يد في الوضع وهذا يعتبر إستخفاف بعقول المثقفين والمتعلمين والدكاترة والأكاديميين وكل فئات الشعب الذين في ساحة التغيير الذين أتوا عن قناعة ومبداء هم مقتنعين به لايسيرهم حزب ولا جهة ولاغيرها وإنما الذي دفعهم هو الظلم والفقر والتسلط والجهل والنهب والسلب الذي تمارسه السلطة منذ وصولها للحكم وهذا هو شعب اليمن من أقصاه إلى أقصاه فلاداعي أن تلقي هذه الحكومة الفاسدة باللوم على الخارج ولكن عليها أن تلوم نفسها على مامارسته بحق الشعب وماتمارسه من تجبر وتسلط وعنجهية وظلم ونهب وقهر وتسلط ومحسوبيات وإفقار الشعب وكل أنواع الظلم الذي تمارسه السلطة هذا هو الذي يجب أن تحاسب عليه.

وحدوا الصف | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:42 مساء

انتم من فرق الشعب ايها الإعلام المضلل.يجب ان توحدوا الصف بدل تفريق الامة يا ابناء اليمن.ياإعلام السلطة توبوا الى الله وكونوا رحماء.

دبلجه | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:44 مساء

الصور مدبلجة لا تستطيعو حجب ضوء الشمس(الحقيقة) بمنخل

قناة الاحرار | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:46 مساء

انها قناة الأحرار ومهما فعلتم في قلوب اليمنيين الشرفاء والأحرار ، وأنتم يا اتباع النظام الفاسد لكم يوم لن تنسوه بإذن الله ..

خونة | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 09:56 مساء

الجزيرة الخائنة وربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

حقاره دناءه | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:06 مساء

عندما نتذكر الدموع التي ذرفت على عيون احد مذيعي الجزيره اثناء الحرب الاسرائليه عل غزهوتحديدا عندماقتل احد الغارات اطفال غزه  ونرى الصور الحاليه نحتقر القائمين على هذه القناة واسلوبها الدنيى في التعامل مع حقوق الشعب العربي وتضحيات المسلمين.

| بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:07 مساء

على الاقل اسرائيل معيشه شعبها ورئوسهم فوق اما نحن ابو يمن على ما يقولون الدول المجاوره يا ناس استحو على نفسكم وما تكذبو الا على نفسكم

| بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:20 مساء

عنقلهم ؟؟ استحو انتم تستخدمو انترنت ؟؟ يعني ما تقدروم تضحكوا على بحر من الحقائق ؟ ان كان اعطاء المواطن حقوقة يعتبر عمالة فاهلا بالعمالة ياظلمة وتحيا قطر


طيب ليه رئيسكم قبل امير قطر في صنعاء | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:21 مساء

ايه المغفلين نحن كا يمنين لاتهمنا قطر او الجزيره نحن يهمنا ان يسقط هذا النظام الصهيوني  الذي يعامل شعبه كما يعامل الصهاينه الفلسطينين
الى ترو ماذا يعمل الشعب  وماذا يفعل من اجل لقمت عيشه  وهيا الخبز والزبادي اذا وجد او الشاهي  والشكر  والزيت الشعب اليمني
يشحت في كل مكان الشعب اليمني اصبح مثل في الفقر والاهمال  عليكم ان تترمو هذه القله التي خرجت الى الميادين وتلتحقو بها فلا تزايدو علينا
او تخفو مطالب الشعب  الشعب يريد اسقاط النظام لماذا  هل الشعب
عميل او له اجنده خارجيه اصحو يكفي ال الاحمر  حكم 33 سنه طغو وتكبرو وتجبرو  واهلكو النسل والحرث وانتم ياااهل البيضاء اول ضحايا هذه الاسره  انتم  اول من دفع تهورها واخر من يخرج منه وهيا الثار الذي  ادخلكم في نفقه  واليوم تصفقو له بكل طبولكم

تحتاجون لعملية في شبكية العين | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:22 مساء

[size=3] ههههههههه الشعب يريد اسقاط النظام؟؟؟ كل هذه الحقائق التي تتكشف كل يوم لكم ومازلتم لا ترون الحقيقة حتى عملية سريعة لشبكية العين لديكم لن تفي لأنكم حالات مرضية ميؤس منها والمضحك انكم مازلتم تضحكون على انفسكم بأنها ثورة شباب ياخسارة والف خسارة كنا فرحين بكم وانكم ستحدثون تغيير تاريخي ولكن للأسف سقطتم في براثن احزاب المشترك كما يسقط الماء النقي في بركة موحلة قذرة[/size]

هههههههههههه | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:28 مساء

اليهود عادهمارحم من الدحابشة انتم العن خلق الله في الارض

سلام اللة على قطر | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 10:30 مساء

كم اكلتم فلوس من قطر وكم دعمتكم والان هذة مصيرة
انتم افسدتم اليمن  اكثر من اليهود

رد على ناصر الاشعر | بواسطة: زائر
الجمعة 08-04-2011 11:44 مساء

ان المغفل هو انت مافي اغبى منك  علي عبدالله صالح يده بيضاء مثل الثلج ولكن الفاسدين هم الاصلاح والمشترك الخونه يريدون ان يوصلوا للحكم على برك من الدماء او على جثث الاطفال وهم خلف نساءهم مندسين فلا  يستطيعون الخروج او الظهور امام الجماهير انما يتكلمون مثل الحريم وهذا الذي تدافع انه الذي يسمى حميد الاحمر انما هو سااااااارق يريد ان ينهب ثروة اليمن الغالي ويريد ان يقسم اليمن الى اقسام ويهديها الى الحوثيين والى علي البيض انما هم عملا خونه فلاتصدقوهم ولا فيهم خير لا لانفسهم اوللوطن او المواطنيين والا سوف يعملون لكم مثل يوم الاربعاء

| بواسطة: زائر
السبت 09-04-2011 03:30 صباحا

الى الجنوبي وانته ماذا انت  ولد مره مالك اب يعني  انت لقيطه  وبالعربي  زنوه  لانه ما يغلط على الناس الا من كان بدون اصل  فهمت ايه اللقيطه  اكيد وجدوك في احدا شوارعدن  ايم الحزب  والرفاق الي قد يكون الفاعل منهم  تف على وجهك ايه الزىوه

لا ترمي بيوت الناس وبيتك من زجاج | بواسطة: زائر
السبت 09-04-2011 04:48 صباحا

لو فرضناجدلا بصدق ما جاء في هذا المقال نسال هل كان اعلامنا صادقا ونزيها حتى نترك الجزيرة ونشاهده ام انه كان مطبلا للباطل ناصرا للظلم . الم تفضح ويكيليكس الرئيس الطالح وتظهر بانه رضي بفتح الاجواء للامريكان لضرب ابناء المعجله.الم يقم الشعب بثورته على هذا الظلم والطغيان والفساد بارادته هو ولا علاقة للجزيرة سوى انها كانت الصوت الناقل لهذا الشعب حين غاب صوت فضائياتنا عن قول الحقيقة ونقل الصورة كما هي دون تزييف او تطبيل .ثورتنا قام بها احرار الشعب على الظلم والفساد فلا تعلقوا اخطاءكم على قطر وقناة الجزيرة.

قناة الجزيرة صهيونية | بواسطة: زائر
السبت 09-04-2011 05:07 صباحا

قناة الجزيرة صهيونية والذي لايرى من الغربال يبقى اعمى
تحية لموقع البيضاء برس الأخباري التنويري وعلى القائمين
عليه
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *



حسرات مغترب يمني !!
عبدالعزيز الشيخ *
حضرموت ليست الطغمة ياقادة الزمرة!
منصور باوادي
شرف الانتماء لليمن (2)
د.عبدالرحمن أحمد ناجي فرحان
امبريالية " الحوثي " ..!!
فتحي أبو النصر
اليمن ينتظر الحل
محمد خليفة 
الشعب يريد أفعالا لا تبريراً...
زيد الشامي

بالفيديو والصور فتح وحماس يتصالحان ويتفقان على تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية

شانا زيونجاكا ... هندي متزوج من 39 امرأة وله 94 طفلًا - صور

وليد المعلم بالعناية المركزة في حال صحية حرجة

بالفيديو.والصور . زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية حامل خلال مؤتمر صحفي

فيديو: خادم يعذب سيده بالضرب والركل في الإمارات

بالفيديو .. شاب يستفز كلبا شرسا مقيدا نجح بالإفلات

هيفاء وهبي ترد على آثار الحكيم:"ما تلوميني إذا فنّك صار مع الآثار"(كلام اثار الحكيم فيديو

بالفيديو.. دينا لـ سعد الصغير: نزل إيدك عن كتفي.. أنا ست متجوزة

الممثل السوري دريد لحام يهاجم أحلام ويسبها عبر صفحته على الفيسبوك
محرك البحث

    بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :45
الضيوف : 45
الاعضاء : 0
عدد الزوار اليوم : 19690
إجمالي عدد الزيارات : 27284245
أكثر تواجد للزوار كان : 69648
في تاريخ : 16 /10 /2012